موقع إسرائيلى الأمن المصرى يضبط جندى إسرائيلى سابق لحيازته بندقية فى سيناء

 قال موقع “واللا” الإسرائيلى، إن السلطات المصرية ألقت القبض على شاب إسرائيلى يبلغ من العمر 27 عاما الأسبوع الماضى بتهمة حملة بندقية أثناء تواجده فى سيناء.

وفيما لم يصدر بيان رسمى عن السلطات المصرية، قال الموقع أن السلطات الأمنية فى جنوب سيناء ألقت القبض على الشاب الإسرائيلى وألقت به فى السجن بعدما اكتشفت حيازته بندقية ورصاصات داخل حقيبته رغم كونه دخل الأراضى المصرية بغرض السياحة.

تقرير والا

وأضاف الموقع أنه أثناء التحقيق معه أنكر الشاب الإسرائيلى أنه يمتلك البندقية، مدعيًا أنه لا يعرف عنها أى شىء فى حين أنه أكد أيضًا أنه جندى إسرائيلى  سابق على قوة الاحتياط وتم تسريحه منذ 5 سنوات من الجيش لأسباب صحية، ومن الطبيعى حمله سلاح على حد زعمه.

وأوضح الموقع أنه بعد التحقيق معه تم اصطحابه إلى مكان آخر يبعد بضع كيلومترات ليتم احتجازه ووضعه فى السجن بعدما قامت القوات الأمنية بأخذ هاتفه الشخصى وحقيبته الشخصية، وبعدها تم نقله إلى طابا وأمرت السلطات الأمنية المصرية ترحيله مرة أخرى إلى إسرائيل.

  اليوم السابع

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

السلطات الفرنسية تتعهد بالتصدي للحروب الدينية في المدارس

RT : صرح رئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال، اليوم الخميس، بأن السلطات ستتخذ إجراءات لمكافحة …

اترك تعليقاً