تاجر مخدرات وعميل موساد برتبة أمير مؤمنين لدى “داعش”

المصدر : “شام تايمز”

‎الملخص

كشفت الأجهزة الأمنية التونسية اليوم هوية الارهابي أبو عبد الرحمان التونسي و طريقة تجنيده في الموساد حتى أصبح برتبة أمير مؤمنين لدى جماعة “داعش” الوهابية في محافظة دير الزور.

ابنا: كشفت الأجهزة الأمنية التونسية اليوم هوية الارهابي أبو عبد الرحمان التونسي و طريقة تجنيده في الموساد حتى أصبح برتبة أمير مؤمنين لدى جماعة “داعش” الوهابية في محافظة دير الزور.

وتبين أن الداعشي التونسي الأصل يدعى غسان بن علي عبد السلام كان مقيما في إيطاليا ومشتبها به بتجارة المخدرات و تم ترحيله من إيطاليا, فسافر الى السويد حيث عائلة زوجته البلجيكية من أصل سوري و هناك جنده الموساد الصهيوني.

في العام 2012 عاد الارهابي و الذي كان إسمه في تنظيم “داعش” أبو عبد الرحمان التونسي الى تونس و انتسب الى تنظيم أنصار الشريعه و ثم سافر الى سوريا و تولى العديد من المناصب في جماعة “داعش” الوهابية و من بينها أمير المؤمنيين في محافظة دير الزور و يعتبر من مؤسسي هذه الجماعة الارهابية في سوريا.

و يذكر أن أبو عبد الرحمان التونسي و بحسب معلومات جهينة نيوز فر من “داعش” بعد سرقة مبلغ من المال و لاحقاً قبضت عليه “داعش” و أعدمته .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

إدانة سعودية إماراتية لحرق المصحف الشريف في السويد

 الخليج الجديد : أدانت السعودية والإمارات السبت، سماح السلطات السويدية لأحد المتطرفين بإحراق نسخة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *