تاجر مخدرات وعميل موساد برتبة أمير مؤمنين لدى “داعش”

المصدر : “شام تايمز”

‎الملخص

كشفت الأجهزة الأمنية التونسية اليوم هوية الارهابي أبو عبد الرحمان التونسي و طريقة تجنيده في الموساد حتى أصبح برتبة أمير مؤمنين لدى جماعة “داعش” الوهابية في محافظة دير الزور.

ابنا: كشفت الأجهزة الأمنية التونسية اليوم هوية الارهابي أبو عبد الرحمان التونسي و طريقة تجنيده في الموساد حتى أصبح برتبة أمير مؤمنين لدى جماعة “داعش” الوهابية في محافظة دير الزور.

وتبين أن الداعشي التونسي الأصل يدعى غسان بن علي عبد السلام كان مقيما في إيطاليا ومشتبها به بتجارة المخدرات و تم ترحيله من إيطاليا, فسافر الى السويد حيث عائلة زوجته البلجيكية من أصل سوري و هناك جنده الموساد الصهيوني.

في العام 2012 عاد الارهابي و الذي كان إسمه في تنظيم “داعش” أبو عبد الرحمان التونسي الى تونس و انتسب الى تنظيم أنصار الشريعه و ثم سافر الى سوريا و تولى العديد من المناصب في جماعة “داعش” الوهابية و من بينها أمير المؤمنيين في محافظة دير الزور و يعتبر من مؤسسي هذه الجماعة الارهابية في سوريا.

و يذكر أن أبو عبد الرحمان التونسي و بحسب معلومات جهينة نيوز فر من “داعش” بعد سرقة مبلغ من المال و لاحقاً قبضت عليه “داعش” و أعدمته .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقتل ثلاثة رهبان مصريين باعتداء إجرامي في دير بجنوب أفريقيا.. وشبخ الازهر يدين العمل الارهابي

سكاي نيوز عربية : قتل الرهبان في اعتداء اجرامي في دير أعلنت الكنيسة الأرثوذكسية المصرية، …