جمعيات صناعية أوروبية تطالب برفع الحظر عن استيراد الألمنيوم الروسي … و اتصال هاتفي بين رئيس الأركان الروسي ونظيره البريطاني

 RT :
جمعيات صناعية أوروبية تطالب برفع الحظر عن استيراد الألمنيوم الروسي

طالبت خمس جمعيات صناعية أوروبية الاتحاد الأوروبي برفع الحظر المفروض على استيراد الألمنيوم الروسي.

وحسبما أفادت وكالة “رويترز”، تمت رعاية المبادرة من قبل الاتحاد الأوروبي لمستهلكي الألمنيوم (FACE)، والجمعية الفيدرالية الألمانية لتعزيز التنمية الاقتصادية والعلاقات الاقتصادية الخارجية (BWA)، والرابطة الوطنية لمصنعي معدات السباكة الإيطالية(Amafond) ، ورابطة الصلب الإيطالية (Assofermet)، وجمعية المسبك الإيطالية  (Assofond)، وحذروا من أن مثل هذه القيود قد تؤدي إلى إغلاق آلاف الشركات الأوروبية.

ووفقا للجمعيات، فإن أولئك الذين يدعون إلى اتخاذ إجراءات ضد المعدن الروسي هم إما المنافسون الرئيسيون أو يتمتعون بخيارات التوريد غير المتاحة للغالبية العظمى من أعضاء صناعة الألمنيوم الأوروبية.

المصدر: لينتا.رو

اتصال هاتفي بين رئيس الأركان الروسي ونظيره البريطاني محوره “قنبلة أوكرانيا القذرة”

اتصال هاتفي بين رئيس الأركان الروسي ونظيره البريطاني محوره

ووفقا لبيان الدفاع الروسية: “أجرى رئيس الأركان الروسية فاليري غيراسيموف، محادثات هاتفية مع رئيس أركان الدفاع البريطاني توني راداكين، بحثا فيها احتمال استخدام كييف للقنبلة القذرة”.

وفي وقت سابق، أجرى وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اتصالا هاتفيا مع نظيره البريطاني بن والاس، وأبلغه قلق روسيا إزاء الاستفزازات المحتملة من قبل كييف التي قد تقدم على تفجير “قنبلة قذرة” في الأراضي الخاضعة لها واتهام روسيا لتأليب المجتمع الدولي عليها، فيما أكد والاس أن أوكرانيا لن تقدم على التصعيد.

وفي وقت سابق اليوم، اتصل شويغو أيضا بنظيريه في فرنسا وتركيا، ونقل لهما مخاوفه إزاء الاستفزازات المحتملة من كييف، كما بحث الوضع في أوكرانيا مع نظيره الأمريكي لويد أوستن.

المصدر: نوفوستي

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

انفجار وحريق في ميناء سامسون بتركيا │ فيديو

القاهرة 24 : أفادت وسائل إعلام تركية في خبر عاجل لها، بوقوع انفجار في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *