المتحدث باسم النجباء : على الفرقاء السياسيين شد الرحال الى النجف الاشرف

ابنا :

قال الشمري: “أصبح لزاما على الفرقاء السياسيين شد الرحال الى النجف الاشرف وإزالة كل الحواجز والاسباب التي جعلت المرجعية العليا تغلق أبوابها بوجه كل الطبقة السياسية “.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ دعا الشمري الفرقاء السياسيين الى شد الرحال الى النجف الاشرف لطلب المساعدة والارشاد من المرجعية الدينية قبل أن تسير البلاد في طريق المجهول.

أفاد المكتب الاعلامي لحركة النجباء في الجمهورية الاسلامية الايرانية أن المتحدث الرسمي باسم الحركة أشار في تغريدة له الى الوضع السياسي الراهن في العراق، معلنا أن المشهد السياسي الحالي في العراق معقد لدرجة نحتاج فيه الى حكمة راجحة ورؤية ثاقبة وقرارات مصيرية ومنصفة وليس جامع لمثل هذه الصفات والامكانات إلا مقام المرجعية الدينية.

وتابع الشمري، أصبح لزاما على الفرقاء السياسيين شد الرحال الى النجف الاشرف وإزالة كل الحواجز والاسباب التي جعلت المرجعية العليا تغلق أبوابها بوجه كل الطبقة السياسية.

ونصح الاحزاب السياسية بتقديم شخصيات يُشهد لها بالكفاءة والنزاهة بين يدي المرجعية، مبينا أن هذا الاجراء يجب أن يأتي قبل أن تسير البلاد في طريق المجهول الذي تكتنفه الأخطار والمؤامرات والتحديات.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

لن تنتصر إسرائيل ولن تتوقف المقاومة.. ديفيد هيرست يقدم أدلة

الخليج الجديد : قال الكاتب البريطاني ديفيد هيرست إن إسرائيل لن تتمكن أبدًا من إنجاز …

اترك تعليقاً