يُمطر مدرستين بالرصاص في الضفة ويثير هلع فتيات.. عاد وحاصر المدرسة مع ميليشيات!

 شفقنا :

 أطلق مستوطن إسرائيلي في الضفة الغربية، الأحد 13 مارس

آذار 2022، الرصاص على مدرستي بنات الخنساء الأساسيةوالجرمق، في بلدة تقوع، التي تقع شرق مدينة بيت لحم، وفق ما ذكرته وكالة “معا  الفلسطينية.

بينما أوضحت شبكة “القدس” الإخبارية أن مستوطناً ترجّل من حافلة لنقل المستوطنين، كانت تمر قرب بلدة تقوع، وأطلق الرصاص الحيتجاه مدرسة بنات الخنساء الأساسية.

وأضافت أن المستوطن أطلق النار تجاه المدرسة، تزامناً مع وجود الطالبات فيها، ما خلق حالةً من الرعب بينهن.

كما قال المدير الإداري في مديرية التربية والتعليم بسام جبر لوكالة “معا” الفلسطينية، إن “مستوطناً ترجل من حافلة تقل مجموعة منالمستوطنين، وأطلق الرصاص على المدرستين أثناء تواجد الطالبات في صفوفهن، ما أثار حالةً من الهلع والخوف، ما اضطرنا لإخلاءالمدرستين تدريجياً”.

بينما أشارت شبكة “القدس” الإخبارية إلى أن الهيئة الإدارية في المدرسة أخلت الطالبات والطلبة، من الصفوف الخامس فما فوق منمدرستي “الجرمق” و”الخنساء”، حفاظاً على سلامتهم.

بعد الاعتداء على المدرسة، عاد المستوطن مع مجموعة من ميليشيات المستوطنين وانتشروا في محيط المدرسةوأضاف أن المستوطن عاد معمجموعة أخرى من المستوطنين، وهم يتواجدون حالياً في محيط المدرسة.

انتهى

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

قتيل وجرحى في هجوم بسكين داخل نزل للاجئين بألمانيا

 DW : قالت مصادر أمنية إن شابًا يبلغ من العمر 31 عامًا طعن عدة أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.