الولايات المتحدة : 12 قتيلا وجريحا بإطلاق نار في ولاية أيوا الأمريكية

ابنا :

المسيرة :

قال قائد شرطة المدينة جويل فيتزجيرالد في مؤتمر صحفي بثته وسائل إعلام أمريكية.. توفي شخص واحد متأثرا بجروحه.. وأصيب 11 آخرون بجروح بينهم ثمانية بأعيرة نارية…

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ قتل شخص وأصيب 11 آخرون في إطلاق نار وقع بمبنى وسط مدينة واترلو بولاية أيوا الأمريكية.

وقال قائد شرطة المدينة جويل فيتزجيرالد في مؤتمر صحفي بثته وسائل إعلام أمريكية.. “توفي شخص واحد متأثرا بجروحه.. وأصيب 11 آخرون بجروح بينهم ثمانية بأعيرة نارية” موضحا أن أحد المصابين في حالة خطيرة.

وأشار قائد الشرطة إلى أن سبب إطلاق الرصاص حسب التحقيقات الأولية يعود إلى وقوع خلاف ما في المبنى حيث يتجمع عادة أعضاء نوادي الدراجات النارية مشيرا إلى أن التحقيقات جارية ويجري تسجيل إفادات العديد من الشهود.

وتعد حوادث إطلاق النار أمرا شائعا في الولايات المتحدة مع انتشار ثقافة العنصرية والعنف في المجتمع الأمريكي وحق حيازة السلاح الفردي الذي يدافع عنه الرئيس دونالد ترامب.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“تضم سوريا والعراق”.. خريطة “إسرائيل الكبرى” تثير غضبا في مصر

 RT : أثارت خريطة إسرائيل الكبرى على ملابس جندي إسرائيلي جدلا واسعا على منصات التواصل …

اترك تعليقاً