حتى لا تثق إلا في منتج بلدك : الشرطة الفيتنامية تداهم مصنعا يعيد تدوير الواقيات الذكرية المستعملة- (فيديو)

 لندن- “القدس العربي” :

الشرطة الفيتنامية تداهم مصنعا يعيد تدوير الواقيات الذكرية المستعملة- (فيديو)

قالت وسائل إعلام فيتنامية، إن الشرطة فتحت تحقيقا في قضية العثور على مصنع يعيد استخدام الواقي الذكري,

وأفادت وسائل الإعلام أنه بعد تلقي بلاغ من أحد السكان المحليين، قامت قوة إدارة أسواق محافظة بينه دوونغ جنوب البلاد بمداهمة مصنع في ضواحي مدينة هو تشي مينه، حيث عثروا على حوالي 320 ألف واق ذكري مستعمل تم إعادة تعبئتها وتجهيزها للبيع، حسب صحيفة “توي تري” المحلية.

 

القدس العربي

ضبط واقيات ذكرية مستعملة في فيتنام قبل إعادة بيعها

العين الإخبارية

جانب من الواقيات المستعملة المضبوطة

جانب من الواقيات المستعملة المضبوطة

 صادرت الشرطة الفيتنامية أكثر من 320 ألف واق ذكري مستعمل، كان من المقرر إعادة بيعها بشكل غير قانوني لعملاء غير واعين لخطرها، على ما نقل موقع “بي بي سي عربي” عن وسائل إعلام محلية.

وألقت الشرطة القبض على امرأة يعتقد أنها مالكة المستودع، والتي قالت إنها تلقت 0.17 دولار للكيلوغرام الواحد من الواقيات، بحسب إذاعة “في تي في” الحكومية الفيتنامية.

وتم غسل الواقيات الذكرية وإعادة تشكيلها باستخدام قضبان اصطناعية خشبية، وفق ما ورد، ثم إعادة تعبئتها قبل بيعها مجددا، ومن غير الواضح كم هو عدد الواقيات الذكرية التي أعيد بيعها في السوق.

العين

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

«بزشكيان» إشارة مهمة من إيران

بقلم : أسامة سرايا : بوابة الأهرام : 12-7-2024  نحن من المقتنعين بأنه يجب أن …

اترك تعليقاً