الولايات المتحدة : قتيلان و14 جريحاً في إطلاق نار بمدينة روتشستر الأميركية

عربي الجديد :

لم تتضح خلفيات الحادث (جويل صماد/ فرانس برس)

لقي شخصان حتفهما وأصيب 14 آخرون بعدما أطلق مسلح النار عليهم خلال مشاركتهم في حفل أقيم بفناء خلفي في مدينة روتشستر بولاية نيويورك، في وقت مبكر من يوم السبت، بحسب ما أفادت الشرطة الأميركية.
وأفادت تقارير إعلامية أميركية أن الحادث وقع بعد منتصف ليلة السبت بالتوقيت المحلي، وأن عدة أشخاص اتصلوا بالشرطة للتبليغ عن إطلاق النار بالقرب من شارع كان يجتمع بالقرب منه ما يزيد من 100 شخص.

وقال القائم بأعمال قائد الشرطة مارك سيمونز للصحافيين إن رجلا وامرأة قتلا في إطلاق النار، وإنه قد جرى نقل المصابين الأربعة عشر إلى مستشفيين مختلفين. وقال سيمونز إنه لم ترد أنباء عن إصابة أي منهم بجروح خطيرة.

وأوضح سيمونز أن القتيلين بعمر 18 و22 سنة، موضحا أن الشرطة لم تكن تعلم بإقامة حفل حتى تلقيها الاتصالات بشأن إطلاق النار في المكان. وقال سيمونز بالقرب من مسرح الجريمة: “إنها حقًا مأساة ذات أبعاد أسطورية”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

صور ومشاهد توثق استخدام اسرائيل قذائف الفوسفور لاستهداف بلدات لبنانية

RT : نشر الإعلام اللبناني صورا توثق استخدام اسرائيل قذائف الفوسفور لاستهداف بلدات كفركلا والخيام …

اترك تعليقاً