سوري يقتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر

إرم :

أقدم سوري على قتل شقيقه بسبب خلاف على زجاجة خمر، وفق ما نشرته وزارة الداخلية عبر حسابها في ”فيسبوك“.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في العاصمة دمشق بدخول مصاب بطعنتين في الرقبة والصدر إلى المستشفى، وبتوجه رجال الأمن إلى هناك وجدوا أن المصاب فارق الحياة.

وادعى الجاني أن الضحية توفي بعد أن ضرب نفسه بوساطة زجاج مكسور وهو في حالة سكر شديد، إلا أن التحقيقات اشتبهت فيه، نظرا لأنه كان في حالة سكر أثناء وقوع الجريمة.

ولاحقا، أقر المتهم بجريمته، مبينا أن خلافا بينه وبين شقيقه اندلع وهما في حالة سكر شديد كونهما من مدمني الكحول، حيث قام بطعنه طعنتين بسكين مطبخ، ثم أوقف سيارة أجرة وقام بإسعافه إلى المستشفى، وبعد إسعافه خرج من المستشفى واشترى قارورة كحول وقام بشربها.

بدوره، قال والد الشقيقين إنه سمع ولديه يصرخان على بعضهما البعض بسبب خلافهما على زجاجة خمر، وفض الخلاف بينهما، وعندما عاد لغرفته تشاجرا مجددا ووقعت الجريمة.

وأضاف أنه سبق أن قام بتقديم أكثر من ثلاثين شكوى للشرطة بحق ولديه بسبب الخلافات العائلية بينهما، وبعضها كانت وهما في حالة سكر شديد.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

لأداء فريضة الحج.. كويتيون يسافرون إلى مكة على دراجات نارية (فيديو)

 [ صلى الله عليه وآله وسلم قال : “يأتي على الناس زمان يحج أغنياء أمتي …

اترك تعليقاً