شاهد.. الفيديوهات المتسببة في القبض على فتاتين جديتين في قضية ممارسة الفاحشة والفجور

نموزج حي للسفالة والإنحطاط الأخلاقي والفحش والتخلف وسوء المنبت والتربية السيئة وهم يظنون أن لا أحد يسمعهم خضراء دمن حذر منها النبي صلى الله عليه وآله حيث قال أياكم و خضراء الدمن قالوا من يارسول الله (صلى الله عليه وآله) قال المرأة الحسناء في المنبت السوء .

القلم

RT:

شاهد.. الفيديوهات المتسببة في القبض على فتاتين جديتين في قضية ممارسة الفاحشة والفجور

Video Player

وقالت النيابة إن هذه الفيديوهات تندرج تحت إذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”.

وبمواجهة المتهمة الفيديوهات الخاصة بها اعترفت بقيامها بتصويرها، وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات التسويق للمنتجات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة.

وقالت المتهمة في التحقيقات إن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم باستقطاب الفتيات، مشيرة إلى أن حلمها كان الشهرة والثراء السريع.

Video Player

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد ضبطت المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على موقع «تيك توك» تحتوي على مواد إباحية.

Video Player

وقامت مباحث الآداب أيضا بالقبض على فتاة أخرى تدعى منار سامي لديها فيديوهات على موقع “التيك توك”، أثناء تواجدها بمدينة بنها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

عارضات عالميات بأزياء البحر.. انطلاق أسبوع الموضة لأول مرة في السعودية (صور)

RT : انطلقت من جزيرة “أمهات” السعودية إحدى جزر البحر الأحمر فعاليات أسبوع الموضة الذي …

اترك تعليقاً