ضابط امريكي سابق لـ”تسنيم”: تواجد امريكا في سوريا “جريمة حرب”

طهران / تسنيم // اعتبر الضابط السابق في الجيش الامريكي “سكيت بينت”، تواجد الجيش الامريكي في مناطق من سوريا “جريمة حرب”.

وأضاف، ان السي آي ايه والموساد يتولون مهمة الدعم المالي للارهابيين في سوريا وكان الصهاينة يوفرون للارهابيين المال والسلاح والمأوى والمشافي.

ونوه “بينت” الى ان الشعب الامريكي لايعلم بتلك المعلومات، مضيفاً، ان الشعب الامريكي يظن بأن الجيش الامريكي يحارب الارهاب بينما هو يدعم عملاء السعودية الوهابية.

وأكد الضابط السابق في الجيش الامريكي ان روسيا وايران انقذوا سوريا، معربا عن امله في ان يستمرا في دعم سوريا.

وأضاف، لم نعد نتحمل ثانيةً اعتداء امريكا على بلد اخر وتقسيمه وان تقوم بسفك الدماء بإسم حقوق الانسان والديمقراطية والاستثمار.

وحول الاعتداءات الصهيونية على سوريا، قال، انها جريمة حرب، هم يقومون بإثارة الحروب في سوريا كما انهم محظوظون جدا لعدم رد روسيا وسوريا وايران ويقوم بتدمير “اسرائيل” بسبب اعتداءاتها.

وحول الاتفاق النووي، قال، اعتقد ان الاوروبيين يريدون السلام والاستقرار ويعتبرون الاتفاق النووي اداة للسلام والاستقرار، فهم غير سعداء لتصرف الامريكان على مزاجهم، لذلك سيقول الاوروبيون نحن لن نعطي ظهرنا للاتفاق النووي وسنكون مع ايران وروسيا، وذلك لان امريكا دفعت بالمهاجرين واللاجئين الى اوروبا وزعزعت الحياة فيها، ان الاوروبيين منزعجون جدا من هذا الامر لان امريكا هي التي تسببت في كل ذلك.

/انتهى/

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

ظهور مجسم للكعبة في نيجيريا و الطواف حوله يثير موجة من الجدل (فيديو)

RT : ظهور مجسم للكعبة في دولة إفريقية يثير موجة من الجدل (فيديو) تداول نشطاء …

اترك تعليقاً