صحيفة: لندن تعد لهجوم سبراني ضد روسيا

RT :
يتوقع أن يدعو رئيس المخابرات العسكرية البريطانية، فيليب أوسبورن، رئيسة الوزراء تيريزا ماي، إلى وضع خطة لشن هجوم سبراني على روسيا، حسبما أفادت صحيفة The Daily Express اليوم الجمعة.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن أوسبورن قوله إن “على ماي أن تكون مستعدة لتوجيه ضربة سبرانية مدمرة إلى روسيا في حال انتقل التوتر بين الشرق والغرب إلى حرب عالمية ثالثة”.

وفي كلمة ألقاها في المعهد الملكي الموحد للأبحاث الدفاعية، اليوم الجمعة، اعتبر رئيس المخابرات العسكرية أن بريطانيا “يجب أن تكون أكثر جرأة ومخاطرة كي تتصدى لتهديدات خارجية”.

وأشارت The Daily Express إلى أن تصريحات أوسبورن جاءت على خلفية الاتهامات التي توجهها لندن إلى موسكو بسبب الاعتداء المزعوم على رجل الاستخبارات العسكرية الروسي السابق، سيرغي سكريبال، وابنته يوليا، في مدينة سالزبوري البريطانية، في 4 مارس الماضي، باستخدام مادة سامة.

يذكر أن روسيا نفت مرارا وعلى مختلف المستويات الاتهامات البريطانية، مشيرة إلى عدم وجود دليل واحد على ضلوع موسكو في الحادث.

المصدر: موقع “فيستي فينانس” الإخباري الروسي

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“تهديد لم نواجهه بعد”.. رعب في إسرائيل من احتمال تقارب مصر وإيران

RT : تسود حالة من القلق الشديد داخل الدولة العبرية من احتمال حصول تقارب كبير …

اترك تعليقاً