سعادة السفير العراقي حبيب الصدر يلتقي مدير مكتب رعاية مصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية في القاهرة

وزارة الخارجية العراقية – سفارة العراق بجمهورية مصر العربية

سعادة السفير حبيب الصدر يلتقي مدير مكتب رعاية مصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية في القاهرة

التقى سعادة السفير حبيب الصدر ، سفير جمهورية العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، صباح يوم الثلاثاء المصادف 15/05/2018، سعادة السفير ناصر كنعاني، مدير مكتب رعاية مصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية في القاهرة، وذلك في إطار زيارة مجاملة.

وقدَّم السفير الصدر في بداية اللقاء واجب التهنئة لسعادة السفير كنعاني، بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، وجرى بعدها التداول في سير العلاقات العراقية – الإيرانية، وتعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين في المجالات والميادين كافة لما فيه مصلحة شعبي البلدين، الى جانب استعراض مختلف القضايا الإقليمية والدولية موضع الاهتمام المشترك.

من جانبه أكد السفير ناصر كنعاني إستمرار بلاده في مساندة الشعب العراقي من أجل تجاوز العراق لتحدياته الراهنة وصون أمنه وإستقراره ووحدته، مُعرباً عن تمنياته للحكومة العراقية بالتوفيق والنجاح في أداء مهامها بهذا الصدد.

http://mofamission.gov.iq/ab/EgyptCa&article=18895

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“تضم سوريا والعراق”.. خريطة “إسرائيل الكبرى” تثير غضبا في مصر

 RT : أثارت خريطة إسرائيل الكبرى على ملابس جندي إسرائيلي جدلا واسعا على منصات التواصل …

اترك تعليقاً