تل أبيب: تصريح وزير الخارجية البحريني “دعم تاريخي لإسرائيل”

RT :

أشاد وزير الاتصالات الإسرائيلي، أيوب قرا، بموقف البحرين المؤيد للقصف الصاروخي الأخير على ما قيل إنها أهداف تابعة للقوات الإيرانية في سوريا، واصفا إياه بـ”دعم تاريخي”.

وغرد الوزير الإسرائيلي على حسابه في “تويتر” اليوم الخميس وكتب: “رد وزير خارجية البحرين (خالد بن أحمد آل خليفة) المؤكد على أن لكل دولة الحق في الدفاع عن نفسها لا يمثل سوى دعم تاريخي لإسرائيل في وجه العدوان الإيراني”.

وأشار قرا إلى أن “هذا الدعم يعكس تبلور تحالف جديد في الشرق الأوسط، وهذه المرة أصبحت إسرائيل جزءا هاما منه بفضل النشاط المبارك لرئيس الوزراء” (نتنياهو).

איוב קרא

@ayoobkara

 התגובה של שר החוץ של בחריין @khalidalkhalifa שכל מדינה רשאית להגן על עצמה היא לא פחות מתמיכה היסטורית בישראל מול התוקפנות האיראנית.
תמיכה זו משקפת את הקואלציה החדשה הנרקמת במזרח התיכון –
רק שהפעם מדינת ישראל היא חלק חשוב בתוך הקואליציה הזו, הודות לפעילות הברוכה של רה”מ בנושא.
 وتمثل تغريدة قرا تعليقا على تغريدة سابقة لوزير خارجية البحرين قال فيها: “من حق أي دولة في المنطقة ومنها إسرائيل أن تدافع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر” في إشارة للقصف الصاروخي الإسرائيلي على سوريا فجر الخميس، ردا على إطلاق فيلق القدس الإيراني صواريخ باتجاه خط المواقع الأمامي في هضبة الجولان حسب الادعاءات الإسرائيلية.

المصدر: “تويتر”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

صنعاء تعلن اسقاط سادس طائرة أمريكية متطورة

YNP : أعلنت قوات صنعاء ، الأربعاء ، عن اسقاط طائرة أمريكية متطورة من طراز …

اترك تعليقاً