مصر : الداخلية تصدر بيان بشأن أحداث القناطر الخيرية منذ قليل.. وسقوط أول شهيد من الشرطة أثناء ملاحقة بعض الهاربين والدفع بتعزيزات أمنية

الداخلية تصدر بيان بشأن أحداث القناطر الخيرية منذ قليل.. وسقوط أول شهيد من الشرطة أثناء ملاحقة بعض الهاربين والدفع بتعزيزات أمنية

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن إخطارًا، باستشهاد أمين شرطة من قوة مباحث مركز القناطر الخيرية، في تبادل لإطلاق النار بين قوة شرطية ومجموعة من المسجلين خطر أثناء القبض عليهم، فانتقل على الفور اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وقوات الأمن للمكان.

وتبين أنه أثناء توجه قوة من مركز شرطة القناطر الخيرية للقبض على مجموعة مسجلين خطر بمنطقة أبوالغيط دائرة المركز حدث تبادل لإطلاق النار بين القوة والمتهمين فأصيب أمين الشرطة خطاب حسيني محمد، واستشهد في الحال، وإصابة مجند آخر.

هذا وتحاول أجهزة الأمن الآن السيطرة على الموقف بعد نقل جثمان الشهيد لمستشفى القناطر الخيرية، وتم الدفع بتعزيزات أمنية، ومن المقرر تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية عقب لانتهاء إجراءات النيابة بالتصريح بالدفن، كما نجحت القوات في السيطرة على الموقف وجار ملاحقة بعض المتهمين الهاربين.

ترجع تفاصيل الأحداث بعد وررود معلومات سرية لأجهزة الأمن عن نشاط بعض المسجلين الخطر في اللتجار بالمخدرات بقرية أبوالغيط مركز القناطر، حيث توجهت حملة أمنية لمكان تواجدهم وما إن شعر المتهمون بالشرطة تبادلوا إطلاق الرصاص.

مصر فايف

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

أول زيارة لوزير خارجية مصري إلى إيران منذ 1979

RT : وصل وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى طهران، يوم الأربعاء، في ما يعتبر …

اترك تعليقاً