لحظة القصف الصاروخي على مواقع عسكرية سورية في ريفي حماة وحلب

 RT :

تعرضت مواقع عسكرية سورية في ريفي حماة وحلب لهجوم بصواريخ معادية مساء الأحد.

 RT
 أول فيديو لقصف مواقع الجيش السوري في ريفي حماة وحلب

 REUTERS
تداول ناشطون على موقع “تويتر”، اليوم الاثنين، 30 أبريل/نيسان، مقطع فيديو قالوا إنه يرصد استهداف المقر العسكري للجيش العربي السوري في ريف حماة.

ولم يتسن لـ”سبوتنيك“، التأكد من صحة الفيديو، علما أن التلفزيون السوري كان قد أكد تعرض مواقع الجيش في ريفي حماة وحلب لقصف صاروخي.

وأظهرت اللقطات انفجارا ضخما يهز ما قال ناشطون إنه “مستودع للذخيرة بريف حماة تابع لـلواء 47 بالجيش السوري والتي أسفرت عن مقتل 12 جنديا وإصابة عدد كبير من الجنود في الموقع”.

وكان مصدر أمني سوري قال لـ”سبوتنيك”، إن استهداف مستودعي ذخيرة في ريفي حماة وحلب ناتج على الأغلب من ضربات جوية. وأضاف أن استهداف مستودع للذخيرة تابع للواء 47 للجيش السوري في ريف حماه نتج عنه انفجارات قوية وحريق هائل، مشيرا إلى أن مستودع الذخيرة المستهدف بريف حلب الشرقي يقع بين مطار النيرب والمالكية ولا صحة للأنباء المتداولة عن استهداف مطار حلب.

سبوتنك

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

رويترز : الصواريخ والمسيّرات اليمنية تصل إلى البحر المتوسط

YNP  : أكدت وكالة “رويترز”، أن الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية تصل إلى البحر الأبيض المتوسط. …

اترك تعليقاً