بالفيديو.. الأمطار تشعل النيران بمحول كهرباء وتصيب الأوتوستراد بالشلل

بالفيديو الأمطار تشعل النيران بمحول كهرباء وتصيب “الأوتوستراد” بالشلل

ضربت أمطار الثلاثاء طريق الأوتوستراد، أحد أهم المحاور المرورية بالقاهرة، وتسببت في شلل مروري بمحوره، فضلاً عن اندلاع حريق بمحول كهرباء.

ورصدت عدسة مصراوي ارتفاع ألسنة اللهب، في وقت أفاد مصدر أمني أن الحماية المدنية تدخلت لإخماد النيران.

وكثفت إدارة المرور بالقاهرة خدماتها لتسيير حركة المرور التي أُصيبت بالشلل بسبب تجمع مياه الأمطار، بينما ناشدت إدارة المرور السائقين توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات.

وشهدت بعض محافظات الجمهورية، مساء الأمس، سقوط أمطار مصحوبة بالبرق والرعد، مع نشاط ملحوظ للرياح.

وتعليقًا على أسباب التقلبات الجوية التي شهدتها أغلب محافظات الجمهورية، قال أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية إن هذا التغير في الأحوال الجوية يستمر لمدة 3 أيام، وهو تغيّر طبيعي بفصل الربيع، الذي يشهد تغيرات سريعة وحادة بحد أدنى 72 ساعة، قبل عودة الأمور إلى طبيعتها.

وأوضح رئيس هيئة الأرصاد أنه على الرغم من الأمطار والرياح، فإن درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية، مضيفًا: “طوال فصل الربيع سنشهد هذه التغيرات الانتقالية”.

ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة على: السواحل الشمالية الغربية لتكون العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية، والسواحل الشمالية الشرقية العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة العظمى 27 والصغرى 17، ومحافظات شمال الصعيد العظمى 28 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد العظمى 31 والصغرى 19، ومحافظات جنوب سيناء العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة.

مصراوى

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الحوثي يوجه تحذيرات نارية للسعودية بشأن توريطها لدعم “إسرائيل” ضد اليمن… و يعلن استهداف 129 سفينة دعماً لغزة

YNP  : وجه قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، تحذيرات نارية للسعودية بخصوص …

اترك تعليقاً