مندوب إيران في الأمم المتحدة: الوضع الأمني في أفغانستان بات أكثر تدهورا

قال مندوب إيران في الأمم المتحدة غلامعلي خوشرو أن الوضع الأمني في أفغانستان بات أكثر تدهورا، مشددا على ضرورة دعم المجتمع الدولي للحكومة الأفغانية من أجل مكافحة الارهاب والتطرف والتوصل إلى سلام وتنمية.
ابنا: قال مندوب إيران في الأمم المتحدة غلامعلي خوشرو أن الوضع الأمني في أفغانستان بات أكثر تدهورا، مشددا على ضرورة دعم المجتمع الدولي للحكومة الأفغانية من أجل مكافحة الارهاب والتطرف والتوصل إلى سلام وتنمية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن مندوب إيران في الأمم المتحدة غلامعلي خوشرو اشار إلى تزايد الهجمات الارهابية في افغانستان خلال عام 2017 ما يؤكد تزايد حدة هذه الهجمات وتدهور الأوضاع في افغانستان.

وقال مندوب إيران في الأمم المتحدة غلامعلي خوشرو أن الجمهورية الاسلامية الايرانية تعتقد أن زيادة التعاون الاقليمي من أفغانستان هي إحدى الطرق للوصول إلى سلام واستقرار في افغانستان والمنطقة.

واكد أن ايران تدعم مسار السلام والاستقرار في افغانستان وإنها تؤيد أي مسار من شانه أن يوصل افغانستان الى مصالحة وتثبيت الأمن والاستقرار في البلاد./

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

رفع اسعار البنزين والطاقة في مصر

اليوم السابع : الأسعار الجديدة للبنزين الخميس، 25 يوليو 2024 : أعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، …

اترك تعليقاً