شاهد: إيقاف “ربيع جدة” بسبب هجوم أسد على طفلة.. والسلطات تحقق في الحادث

أوقف أمير مكة بالنيابة، عبد الله بن بندر، مساء الأربعاء 7 مارس/آذار 2018، فعاليات مهرجان “ربيع جدة”؛ بعد هجوم أسد على طفلة، ووجّه بالتحقيق في الحادث.

وقالت إمارة منطقة مكة، في حسابها على موقع “تويتر”: “أمير مكة بالنيابة، عبد الله بن بندر، يوجه بإيقاف فعالية مهرجان ربيع جدة بجوار أويسس مول (مجمع تجاري شهير في جدة)، والتحقيق في حادثة الطفلة التي هاجمها أسد خلال إحدى فعاليات المهرجان، ومعاقبة المتسبب في ذلك”.

وأظهر مقطع فيديو متداول للحادث، الذي وقع الثلاثاء 6 مارس/آذار 2018، في إحدى الفعاليات الترفيهية بمدينة جدة، وجود أطفال يحيطون بأسد، وجميعهم داخل قفص دون حواجز تفصلهم، وهم يركضون ويلهون حوله، وهو يلحق بهم، قبل أن يفقد مدربه السيطرة عليه، لينقضَّ على طفلة، وسط صراخ الحضور.

وفي أعقاب الحادث، أطلق نشطاء على “تويتر” هاشتاغ #أسد_يهاجم_طفلة، دعوا فيه الجهات المختصة للتحقيق في الحادث ومحاسبة المتسببين فيه.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

رفع اسعار البنزين والطاقة في مصر

اليوم السابع : الأسعار الجديدة للبنزين الخميس، 25 يوليو 2024 : أعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، …

اترك تعليقاً