مصر : الامن يكشف لغز حريق مكتب الصحة بأكتوبر

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة، من كشف ملابسات واقعة نشوب حريق بمكتب الصحة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بنشوب حريق بمكتب الصحة بالمجاورة الخامسة بدائرة القسم، وحدوث تلفيات ببعض محتوياته، واتهام موظف بالمكتب لصاحبة مكتب توريدات لخلافات مالية بينهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ومن خلال فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية تبين أن الحريق شب عمداً، حيث توصلت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن الجيزة إلى أنه حدثت مشادة بين الموظف والمتهمة “صاحب مكتب توريدات” لخلافات مالية بينهما تعدى خلالها عليها بالضرب وعقب علم نجلها “عاطل سن 19” قام بإرتكاب الواقعة انتقاماً منه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف وقرر بإحضاره زجاجة بداخلها كمية من البنزين وهشم زجاج المكتب من الخارج وسكب البنزين وأشعل النيران.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

هذا الخبر منقول من : وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

رويترز : الصواريخ والمسيّرات اليمنية تصل إلى البحر المتوسط

YNP  : أكدت وكالة “رويترز”، أن الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية تصل إلى البحر الأبيض المتوسط. …

اترك تعليقاً