​مصر : سيدة تتعدى على زوجها بـ سنجة عقابا على تبادل تلك الأفلام ومشاهدتها جماعيا بين أصدقاؤه كل بزوجته

​سيدة تتعدى على زوجها بـ سنجة عقابا على تصويرها فى أوضاع مخلة

 “كسرنى وجعلنى أشعر بالعار من نفسى وشارك فى جعلى عاهرة دون إرادتى، نعم صدمنى زوجى بأنه عديم الرجولة ومريض، قام بتصويرى منذ الليلة الأولى من زواجنا أثناء العلاقة الزوجية، وبعدها عقد جلسات مع أصدقائه ليشاهدوها ويتبادل كل منهم فيديوهات لزوجته دون أن يشعر أحدهم بحياء أو غيرة على عرضه”، كانت هذه الكلمات لـ”ضحى.س.أ” صاحبة الـ29 عام بعد أن اتهمها زوجها بالتعدى عليه بسلاح أبيض “سنجة” فى بلاغ بقسم شرطة الجيزة، مضيفة: تزوجته بشكل تقليدى بعد تحرى أهلى عنه وتأكدهم أنه شاب من عائلة محترمة ومؤظف ومؤهل للزواج أى لديه شقة وسيارة ومقدرة على شراء شبكة، ولم يتخل أهلى عنا وساعدونا بالتكفل بمصروفات الزفاف، ودفع باقى الأقساط لبداية حياة زوجية مستقرة كونى ابنتهم الوحيدة.

وأضافت الزوجة بعد الزواج عشت حياة روتينية فزوجى يغيب معظم الوقت عن المنزل ما بين العمل والأصدقاء ويأتى فقط على النوم، أو يعقد جلسات لإصدقائه فى منزلنا ويتعاطى المواد المخدرة، ويجعلنى أضع كل مرتبى فى المنزل حتى أسد العجز الذى تسببه تلك السهرات فى الميزانية، وأحيانا يستغلنى للحصول على أموال من أهلى وعندما أرفض يقوم بتأنيبى وإهانتى وإجبارى على الطلب منهم.

وأكدت “ضحى”: المشاكل والخلافات طوال 6 أشهر مدة زيجتنا كانت لا تنتهى ضرب وعنف، وأهلى يؤكدون لى أنه طيش شباب وسينتهى إذا أنجبت منه طفلا ليتحمل المسئولية، إلى أن علمت بالمصيبة التى فعلها معى واستخدامه شرفى كمادة ترفيهية وقيامه برفقة أصدقائه بتبادل الفيديوهات لزوجاتهم.

وتابعت لم أدرى بنفسى وأمسكت بسكين صغير كان دائما بحوزة زوجى “سنجة”، وطعنته فى وجهه ورقبته وتركت المنزل، حرر زوجى بلاغا بعد ذهابه للمستشفى وساومنى عن تنازله مقابل عدم مقاضاته بسبب الجلسات المشبوهة التى كان يتبادل فيها علاقتنا الخاصة مقابل فيديوهات لزوجات أصدقائه، وافق أهلى لكنه ابتزهم وطلب مبلغ مالى وصل لـ50 ألفا ولم يكن أمامهم إلا الصمت خوفا من الفضائح.

واستطردت ضحى تخلف عن وعده بتطليقى، فحررت بلاغا اتهمته باستخدامى فى أعمال منافية للآداب وسحب مبالغ مادية عن طريق الابتزاز، وتقدمت بدعوى طلاق للضرر حملت رقم 1890 لسنة 2018 أمام محكمة الأسرة بإمبابة.

اليوم السابع

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

العراق : اثناء “صلاته بالمسجد”.. اعتداء وحشي على ضابط بـ”مطرقة حديدية” في دهوك .. و العثور على جثة ضابط شرطة برتبة مقدم داخل عجلة في منطقة بالبصرة

وكالة انباء براثا : اثناء “صلاته بالمسجد”.. اعتداء وحشي على ضابط بـ”مطرقة حديدية” في دهوك …

اترك تعليقاً