أخبار عاجلة

ستندمون على أيام ترامب إذا جاء نائبه رئيساً… إنه متطرف دينياً ويعتقد أن يسوع يكلمه ويملي عليه ما يجب فعله” هذا ما قالته موظفة البيت الأبيض السابقة”

امريكا/ أليتيا (aleteia.org/ar) لدى عودة أوماروسا مانيغولت نيومان – نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي –  إلى برنامج Celebrity Big Brother بعد تلقيها العلاج في المستشفى من جراء نوبة ربو، لم تخجل من التحدث مجدداً عما حصل خلال الفترة التي أمضتها في البيت الأبيض في عهد الرئيس ترامب. الجدير بالذكر هو أن أوماروسا أقيلت مؤخراً من منصبها كمديرة اتصالات في البيت الأبيض.

في حديث أوماروسا مع المشاركين في البرنامج التلفزيوني، انتقدت نائب الرئيس مايك بنس. وقالت أن مناقشة “القرار المؤجل للواصلين الأطفال” التي أدت مؤخراً إلى توقف الحكومة عن العمل هي نتيجة خطة ترامب لجدار على الحدود. وحذّرت أيضاً من “حملات فرض النظام” الحاصلة ضد المهاجرين غير الشرعيين في عهد ترامب.

 

أضافت النجمة أن خطة الرئيس للمهاجرين غير الشرعيين تزداد سوءاً وعدائية، قائلة أن ترامب لا يهتم إلا للطريقة التي يظهر بها مقارنةً مع الإدارات السابقة. لكن أقسى كلماتها وُجهت إلى بنس.

 

قالت: “ستتوسلون عودة زمن ترامب إذا أصبح بنس رئيساً. إنه متطرف. أنا مسيحية، أحب يسوع. لكنه يعتقد أن يسوع يطلب منه أن يقول أموراً، ولكن “يسوع لم يقل ذلك”. إنه مخيف”.

 

هذا الخبر منقول من : اليتيا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دمشق : الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء حلب

RT : أفادت دمشق، مساء اليوم الاثنين، بأن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في …

اترك تعليقاً