مصر : العثور على جثة الضابط “محمد رأفت” مصاب بطلق ناري في الصدر داخل سيارته بالعجوزة

بالصور| واقعة تهز الجيزة بعد العثور على جثة الضابط “محمد رأفت”..

وأول بيان أمني بالتفاصيل ويكشف عن مفاجأة جديدة

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة ضابط شرطة مصاب بطلق ناري داخل سيارته صباح اليوم في العجوزة، وسط محافظة الجيزة، إلا أن حالة من الغموض تكتنف المشهد حاليًا، حيث لم تصل تحريات المباحث حتى الآن، إلى سبب الوفاة، هل هو حالة قتل أو انتحار؟، ومازال الغموض يحيط بالواقعة.

وبدأت الواقعة بتلقي مباحث العجوزة، إخطارًا من شرطة النجدة بتلقي بلاغ بالعثور على جثة لشاب داخل سيارته بالقرب من السيرك القومي، فانتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بصحبة فريق من المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على سيارة ملاكي بداخلها جثة شاب مصاب بطلق ناري في الصدر ممسكا في يده “طبنجة”.

كما تبين داخل السيارة ملابسه ومتعلقاته الشخصية، وتبين بفحصها، طبقا لما ورد في محضر الشرطة، أن الجثة لضابط شرطة يدعى محمد رأفت، برتبة ملازم أول وهو ضابط في فرقة مباحث وسط الجيزة، كما تبين أنه متغيب عن العمل منذ 24 ساعة، وأنه قُتل برصاصة في الصدر.

مصر فايف

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *