مصر : شاهدا فيلمًا إباحيًا فقررا تطبيقه.. صبيّان يغتصبان ابنة عم أحدهما ويقتلانها

أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار محمد شرف، رئيس النيابة، حدثين إلى محكمة جنايات الطفل، على خلفية اتهامهما بخطف طفلة أثناء ذهابها إلى مسجد في كرداسة لحفظ القرآن الكريم، وهتك عرضها وقتلها عمدا.
وبحسب تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، فقد شاهد “إسلام ع.”، ١٤ عاما، بالصف الثاني الإعدادي، وصديقه “أدهم. إ” ١٣ عاما، أفلاما إباحية، قبل أن يتفقا سويا على تنفيذ ما شاهداه على أي فتاه يجدونها في الشارع أمام بيت الأول.
وتابعت التحقيقات: أثناء ذلك تصادف مرور الطفلة “فاطمة” 6 سنوات، نجلة عم الأول، أثناء ذهابها إلى مسجد قرية المنصورية لاستكمال حفظها للقرآن الكريم، فأوهمها بتواجد والدتها بمنزله، واستدرجها إلى أعلى سطح العقار مستعينا بصديقه الذي كان في انتظاره، وأضافت: فور صعود الطفلة جردها المتهمان من ملابسها في الجزء الأسفل، ولامسا أجزاء حساسة من جسدها، واعتديا عليها جنسيا، وألبساها كيسا بلاستيكيا في رأسها لكتم صوتها غير عابئين بدموعها وتوسلاتها لهما، وما إن فرغا من هتك عرضها، حتى فكرا في الخلاص من الطفلة حتى لا يتم افتضاح أمرهما.
وأشارت تحريات الشرطة وتحقيقات النيابة إلى أن المتهم الأول أسرع إلى شقته في الطابق الأسفل، وأحضر سكينا وطعن الطفلة في بطنها، ما أدى لخروج أحشائها من قوة الضربة، وتناول الثاني السكين من صديقه، وسدد للطفلة عدة طعنات في الرقبة، وعقب الخلاص منها والتأكد من لفظها أنفاسها الأخيرة، عبر المتهم الأول إلى سطح عقار مجاور، وناوله شريكه جثة الطفلة، وألقيا بها أعلي السطح، ووضعا فوقها بعض الأحجار والقش والطوب، كما أخفيا السكين، ثم توجها إلى مدرستهما في اليوم التالي.

مصر اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

خطبة الامام علي في وصف مجتمع آخر الزمان ممن تقوم عليهم الساعة

*خطبة سيد البلغاء* *الامام علي بن أبي طالب عليه السلام* *وهو يصف قوم أخر الزمان* …

اترك تعليقاً