أخبار عاجلة

العراق : هاديالعامري: اعلان النجباء عن استعدادها لتحرير “الجولان” كان السبب وراء حظرها من الكونغرس

أعلن القائد البارز في الحشد الشعبي العراقي تضامنه مع المقاومة الاسلامية حركة النجباء، قائلا: أن تهديد الكيان الصهيوني كان السبب الرئيسي لعداء امريكا لهذه الحركة.
ابنا: أفاد مكتب الإعلام والعلاقات لحركة النجباء في الجمهورية الإسلامية، أن امين عام منظمة بدر علق على مشروع الكونغرس الامريكي لحظر المقاومة الاسلامية حركة النجباء، قائلا: أن السبب الرئيسي وراء هذا المشروع هو اعلان حركة النجباء عن استعدادها للمشاركة في تحرير “الجولان المحتل” والذي يعد اعلانا عن تنفيذ عمليات ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وتابع هادي العامري أنه لا يمكن أن نتوقع من العدو شيئا غير العداء واعلان الكونغرس عن مشروع لوضع النجباء على لائحة الارهاب لا يكون مدعاة للحزن وانما هو وسام شرف لحركة النجباء.

واذ اعلن عن تضامنه مع المقاومة الاسلامية حركة النجباء، مؤكدا أنه حتى لو عارضنا العالم كله سوف لن نتراجع عن مبادئنا وقيمنا وسنبقى متمسكين بها.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

اسرائيل تتعرض لهجوم إيراني كبير جدا بالصواريخ والطائرات المسيرة

RT : AFP أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الأحد، أن أنظمة الدفاع الجوي نفذت …

اترك تعليقاً