العراق؛ النجباء تفتتح مؤسسة لتدريب العسكري والتعليم الديني + (صور)

المقاومة الاسلامية حركة النجباء بعد تطهير العراق من رجس الارهاب التكفيري، وبالتزامن مع العمل على حفظ الجهوزية العسكرية تقوم بتنشيط العمل الثقافي والاجتماعي بغية تطوير البلد على هذا الصعيد.
ابنا: أفاد مكتب الاعلام وعلاقات المقاومة الاسلامية حركة النجباء في الجمهورية الاسلامية، أن الحركة افتتحت مؤسسة “ام ابيها” التعليمية امتثالا لتوجيهات الشيخ اكرم الكعبي الواعدة بدخول الحركة الى العمل الاجتماعي بعد القضاء على داعش.وتم تدشين المؤسسة بفضل جهود اللواء 12 التابع للحشد الشعبي العراقي (يتكون من مقاتلي حركة النجباء) وسيدرس فيها التعاليم والعقيدة الاسلامية بالتزامن مع اجراء تدريبات عسكرية متطورة.

كما سيتم تنفيذ دورات تعليمية مضغوطة للمتطوعين المتأخرين عن الدراسة للقضاء على الامية وسيوفد المتخرجين بعد الانتهاء من الدورات التمهيدية الى مؤسسات التعليم العالي لاكمال الدراسات العليا.

الجدير بالذكر أن حجة الاسلام والمسلمين اكرم الكعبي اعلن في السابق أن المقاومة الاسلامية حركة النجباء لا تطمح الى الدخول الى المعترك الانتخابي، ومقاتلي المقاومة الاسلامية حركة النجباء بعد تطهير العراق من رجس الارهاب التكفيري، وبالتزامن مع العمل على حفظ الجهوزية العسكرية سيقومون بتنشيط العمل الثقافي والاجتماعي بغية تطوير البلد على هذا الصعيد.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

السلطات الفرنسية تتعهد بالتصدي للحروب الدينية في المدارس

RT : صرح رئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال، اليوم الخميس، بأن السلطات ستتخذ إجراءات لمكافحة …

اترك تعليقاً