الخارجية الايرانية تدين التفجير الارهابي المزدوج في بغداد

 استنكر الناطق باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي بشدة التفجير الارهابي المزدوج الذي وقع صباح اليوم الاثنين في “ساحة الطيران” بالعاصمة العراقية بغداد، والذي ادى الى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين العراقيين العاديين ومنهم العمال.

ابنا: استنكر الناطق باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي بشدة التفجير الارهابي المزدوج الذي وقع صباح اليوم الاثنين في “ساحة الطيران” بالعاصمة العراقية بغداد، والذي ادى الى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين العراقيين العاديين ومنهم العمال.

وأفادت وكالة مهر للأنباء ان بهرام قاسمي، دان بشدة التفجير الإرهابي الذي إستهدف ساحة الطيران وسط بغداد وأدى الى مقتل وجرح العشرات.

وأكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية استمرار دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للحكومة والشعب العراقي في المكافحة الراسخة والتي لا هوادة فيها للارهاب المتجذر في الافكار المتطرفة للجماعات التكفيرية – الارهابية المتربطة بخارج العراق، معربا عن المواساة مع الحكومة والشعب العراقي خاصة ذوي ضحايا هذه الجريمة الارهابية المروعة.

وذكرت وسائل اعلام عراقية أن حصيلة ضحايا التفجير المزدوج بساحة الطيران في وسط العاصمة العراقية ​بغداد​، ارتفعت إلى 26 قتيلا و95 جريحا.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

ألمانيا : “مزيج خطير”.. هل يمكن لمواطني الرايخ تحدي الدولة الألمانية؟

DW : تقدر الاستخبارات الداخلية أن حركة “مواطني الرايخ” تضم نحو 21 ألف عضو، عشرهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *