أخبار عاجلة

قبل ساعات من أول زيارة للسيسي.. القبض على محافظ المنوفية

وعلمت «المصري اليوم» أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيفتتح خلال زيارته لمحافظة المنوفية، المقرر لها، الاثنين المقبل، عددا من المشروعات بالمحافظة أبرزها المستشفى العسكري في شبين الكوم، ومدرسة فندقية حديثة في قويسنا، إلى جانب تفقد عدد من المصانع بمدينة السادات.

كما سيفتتح الرئيس عبر الفيديوكونفرانس مدرسة في ميت غمر بالدقهلية، ومستشفى كفر الشيخ، ومستشفى بنها للتأمين الصحي بالقليوبية، ومستشفى 15 مايو بحلوان بمحافظة القاهرة، ومجمع مرغم بالإسكندرية، والمجمع الأول من جامعة زويل.

كما علمت «المصري اليوم» أن وزراء التعليم العالي والصحة والتجارة والصناعة والتربية والتعليم سيرافقون الرئيس خلال الزيارة.

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يصدر توجيهات للحكومة بالقضاء على الفساد، وإنه في خطاباته وحواراته يؤكد على أهمية القضاء على الفساد، وأنه سيحاسب كل فاسد بالقانون مهما كان منصبه أو موقعه.

المصري اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر.. حريق هائل يدمر كنيسة الأنبا بيشوي في المنيا

 سكاي نيوز عربية : مصر.. حريق هائل يدمر كنيسة الأنبا بيشوي في المنيا لم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.