أخبار عاجلة

للمرة الاولى : مضافات لداعش تحت الارض في بادية “النجف الاشرف” (السؤال هنا هل فعلوا نفس المضايف في مصر بالظهير الصحراوي)

هذه خطتهم قبل القدوم إلى أي مدينة وبناءاً على مركزية تخطيطهم وتوحد قيادتهم الخفية .

هل فعلوا نفس الفعل في مدن مصر بالحدود الشرقية والغربية وضواحي القاهرة (الظهير الصحراوي) عند الواحات وصحراء مايو  و الصف وكرداسة و صحراء الإسماعيلية ؟

سؤال مهم يحتاج إلى إجابة ؟

الخبر :

اعلنت قيادة حدود المنطقة الخامسة انها عثرت على مضافات لعصابات داعش الوهابية في بادية النجف الاشرف بعد تلقيها معلومات عن تواجد هذه المضافات في البادية.

بنا: اعلنت قيادة حدود المنطقة الخامسة انها عثرت على مضافات لعصابات داعش الوهابية في بادية النجف الاشرف بعد تلقيها معلومات عن تواجد هذه المضافات في البادية.

واضافت “ان قوة بإمرة اللواء هزاع محمد الشمري قائد حدود المنطقة الخامسة توجهت يوم الثلاثاء الموافق ٢/ ١/ ٢٠١٨ لتفتيش البادية والتأكد من صحة المعلومة وبالفعل تم العثور على مضافات تحت الارض في منطقة الغرة، مشيرة الى ان هذه المضافات تبعد عن محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف ١١٥ كم.

واكدت القيادة في بيان لها ان مداخل المضافات تم حفرها بطريقة يصعب كشفها كون فتحتات المضافات صغيرة الحجم ويتم تغطيتها بصفيحة معدنيه تغطى بالاتربه والاشواك، وقالت: ان القوة مستمرة في كشف المنطقة.

ابنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقررة للأمم المتحدة : إسرائيل ترتكب “تطهيرا عرقيا وإبادة جماعية” بغزة

RT : أكدت مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية أن “هناك أسبابا منطقية” للقول إن إسرائيل ارتكبت العديد …

اترك تعليقاً