على غرار مسجد الروضة.. استهداف مسجد سورى أثناء صلاة الجمعة بعبوة ناسفة

شهد مسجد «الجامع الكبير» بمدينة تلدو شمال غرب حمص بسوريا، أمس الجمعة، عملية إرهابية أثناء أداء المصلين صلاة الجمعة على غرار ما حدث فى مسجد الروضة بسيناء، حيث قام أحد الإرهابيين بزرع عبوة ناسفة فى المسجد وعندما انفجرت أسفرت عن إصابة 5 مدنيين منهم إمام المسجد الموجود فى الرعاية المركزة حاليا بسبب جروحه الخطيرة.

لم يعلن أي تنظيم إرهابي مسئوليته عن الحادث إلا أن كل المصادر السورية تشير إلى تورط تنظيم داعش الإرهابي فى هذه العملية الإرهابية وخاصة بعد تنفيذ مثلها فى أكثر من دولة ومنها مصر الذي استشهد فيها ما يقرب من 300 شخص إثر استهدافهم من قبل ما يعرف باسم تنظيم ولاية سيناء أثناء صلاتهم صلاة الجمعة منذ أسابيع.

من جانبها أصدرت حركة أحرار الشام بيانا صحفيا دعت فيه الفصائل السورية المسلحة للتوحد لمواجهة تنظيم داعش الإرهابي بسبب أفعاله والتي وصلت إلى حد استهداف المساجد والمصلين .

aman-dostor.org/2719

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

في وقت لا يجدون فيه طاقة ولا موارد لتدفئتهم وإدارة مصانعهم إلا من بلاد المسلمين السويد تحرق القرآن الكريم فهل صدق بوتن في تصريحه أنه يحارب المسيح الدجال ويمهد لنزول نبي الله عيسى (ع) 

رأي مركز القلم : لقد وضع حرق القرآن الكريم الغرب كله في موقف حرج للغاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *