أخبار عاجلة

أنصار «داعش» يهجرون «تليجرام» بسبب «أم ثابت الفلسطينية»

حذرت حسابات سرية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي على موقع التواصل الروسي الشهير تليجرام من ظهور حساب على هذا الموقع يدعى “أم ثابت الفلسطينية”، وتسبب الحساب مؤخرا في القبض على عدد كبير من عناصر التنظيم من خلال روابط التجسس، التي نجحت في دسها عليهم عبر عدد من مجموعات داعش على موقع التواصل الروسي الشهير.

وأصدر التنظيم الإرهابي تحذيرات من السيدة الفلسطينية مؤكدا أنها لا تتبع التنظيم، وغير معلوم هويتها مرجحين أن يكون من يدير هذا الحساب شخصية أمنية تهدف لاختراق التنظيم من الداخل والقبض على أنصاره.

جدير بالذكر أن تنظيم “داعش” الإرهابي وأنصاره بدأوا يهجرون موقع تليجرام بعد علمهم بتوقيع اتفاق بين إدارة الموقع، وعدد من المخابرات العالمية لمراقبة من يتواصلون عبر هذا الموقع الذي يستخدمه “داعش” حاليا كمنصة للحديث مع أنصاره، خاصة في ظل التضييقات التي يلاقيها التنظيمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وعلى رأسها “فيسبوك” و”تويتر”.

الدستور الأردنية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مقتل 6 أشخاص بهجوم مسلح على مسجد في أفغانستان

RT : أعلن متحدث باسم الحكومة الأفغانية أن ستة أشخاص قتلوا وأصيب آخر في هجوم …

اترك تعليقاً