جنرال إسرائيلي «تهجير كل الفلسطينيين للأردن قريبا»

هاجم الجنرال الإسرائيلي المتقاعد عميرام ليفين، الفلسطينيين، وقال إنه في الحرب القادمة لن نبقي أي فلسطيني هنا”، سنلقي بهم إلى الشرق من نهر الأردن.

وأضاف بحسب قناة “i24 نيوز” الإسرائيلية: “أنا لا أتحدث عن السلام، فالسلام عبارة عن أمل، وعلينا إجراء مفاوضات متشددة وعدم العودة إلى حدود عام 1967، وإذا لم يرغب الفلسطينيون في المضي قدما بقيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي يبدو أنه غير قادر على القيادة، فسيأتي قادة شباب، قادة ذاقوا طعم القرف في السجون لدينا وتأكدوا أنه لا يمكن الانتصار علينا”.

وتابع: “سنعطي هؤلاء القادة جزرة على شكل دولة، وإذا رفضوا، سوف نمزقها إربًا إربًا، فأنا أيضًا أود الحصول على أرض دولة الاحتلال الكبرى، كثيرًا ما أقول إنه إذا انتهكوا الاتفاقات، ففي الحرب القادمة، لن نبقي أيًا منهم هنا، سنلقي بهم إلى الشرق من نهر الأردن، هذه هي طريقة القتال، لقد كنا طيبين جدًا في تعاملنا معهم عام 67”.

فيتو

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

دمشق : الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء حلب

RT : أفادت دمشق، مساء اليوم الاثنين، بأن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في …

اترك تعليقاً