أخبار عاجلة

حبس المسؤول عن «شبكة يقين»

حبس المسؤول عن «شبكة يقين»

مبتدا

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية​ من ضبط المسؤول عن مقر إحدى اللجان الإعلامية لتنظيم الإخوان الإرهابى، دأبت على نشر أخبار كاذبة والترويج لشائعات غير صحيحة فى الداخل والخارج، لزعزعة الاستقرار والتحريض ضد النظام القائم.

ففى إطار الجهود الرامية إلى توجيه ضربات قانونية لهذه اللجان، اضطلعت الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية بتاريخ 14 يوليو الجارى، بمداهمة مقر إحدى تلك اللجان، التى تعمل تحت مسمى شبكة “يقين للخدمات الإخبارية”، مقرها 47 أ شارع معروف قصر النيل القاهرة، وضبط المسؤول عن المقر، المدعو “يحيى. خ. م”، حاصل على بكالوريوس تجارة، وبحيازته كارنيه مزور باسمه منسوب صدوره لنقابة المحامين، بدعوى عمله بالنقابة على خلاف الحقيقة.

كما تم ضبط عدد من أجهزة الحاسب الآلى تحتوى على فيديوهات تغطية لأحداث تظاهرات العناصر الإخوانية والألتراس، وصور لجثامين العناصر الإخوانية الذين توفوا خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن بمدينة السادس من أكتوبر مؤخراً، فضلاً عن 6 كاميرا تصوير فيديو، و18شعارا خاصا بالشبكة، و9 كارنيهات باسم الشبكة مخصصة لمراسليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة، حيث باشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

البنتاغون قلق من امتناع دول أفريقية عن إدانة روسيا وينسب ذلك إلى التأثير المتصاعد لبكين وموسكو

لندن- “القدس العربي”: تفاجأ الغرب وعلى رأسه الولايات المتحدة بإحجام نصف دول أفريقيا عن إدانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.