«متعهد إرهابيي داعش وأنصار بيت المقدس» بـ«لندن»: «نفرح ونسجد لله شكرا.. هلك الطاغية نائب الشيطان»

علق هاني السباعي، القيادي بتنظيم «الهجرة والجهاد» ومدير مركز المقريزي للدراسات التاريخية بلندن، على استشهاد المستشار هشام بركات النائب العام بعد استهداف موكبه، قائلا «نفرح ونسجد لله شكرا..  هلك الطاغية نائب الشيطان».
كتب السباعي: «نفرح ونسجد لله شكرا إذا أصيب أو هلك أي طاغية كنائب الشيطان النائب العام المصري بيد شيطان أو حرقوص! وليس معنى ذلك صحة معتقد الفاعل«.
وكتب بعد تأكيد خبر استشهاد النائب العام: «خبر يؤكد نفوق نائب الشيطان #النائب_العام هشام بركات! إن شاء الله إلى جهنم وبئس المصير! اللهم عجل بهلاك #السيسي والزند قضاة النار»
جدير بالذكر أن موقع  “البوابة نيوز” ذكر سابقا أن  تحريات بقطاع الأمن الوطني المصري وتحقيقات كشفت تورط هاني السباعي القيادي بتنظيم الهجرة والجهاد في تجنيد مقاتلين ينتمون لحركة حازمون تم إرسالها للتدريب في غزة وراء تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية بمصر.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

وفق حقائق : إسرائيل بعيدة عن أولويات تنظيم “الدولة”

القدس العربي : العمليات الإرهابية التي نفذت في بئر السبع (22 آذار) والخضيرة (27 آذار) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *