ويكيلكس تأشيرة خاصة لـ«نانسي عجرم» من أجل أمير سعودي

تأشيرة خاصة لـ«نانسي عجرم» من أجل أمير سعودي

من بين آلاف الوثائق السعودية، التي تم تسريبها عبر موقع “ويكيليكس”، أظهرت إحداها رسالة تتعلق بالفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، وزيارتها للأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، “بصفة شخصية”، بعد الموافقة على منحها تأشيرة دخول لأراضي المملكة.

وتبين الرسالة أن وزير الخارجية السعودي السابق، سعود الفيصل، قال إن نانسي منحت تأشيرة رفقة زوجها، فادي الهاشم، ولم تمنح بمفردها أو بصفتها “فنانة”.
وكان موقع ويكيليكس قد نشر الجمعة الماضية مجموعة كبيرة من الوثائق، بلغت أكثر من 60 ألف وثيقة، مسربة من وزارة الخارجية السعودية.
في حين أكدت وزارة الخارجية السعودية من خلال بيان لها، أن التحقيقات لا تزال قائمة بشأن الهجمة الإلكترونية، ودعت إلى الحذر من التعامل مع الوثائق، مشيرة إلى “تزوير الكثير منها”.
وكان موقع ويكيليكس قد نشر الجمعة الماضية مجموعة كبيرة من الوثائق، بلغت أكثر من 60 ألف وثيقة، مسربة من وزارة الخارجية السعودية.
في حين أكدت وزارة الخارجية السعودية من خلال بيان لها، أن التحقيقات لاتزال قائمة بشأن الهجمة الإلكترونية، ودعت إلى الحذر من التعامل مع الوثائق، مشيرة إلى “تزوير الكثير منها”.
نقلا عن دوت مصر

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مدير المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب : قيادات “داعش” وأخواتها خرجت من سراديب الاستخبارات الغربية

  Sputnik : أكد رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب والاستخبارات، جاسم محمد، أن قيادات الجماعات …

اترك تعليقاً