مصادرة 81 نسخة من القرآن تحمل ألوان “علم المثليين” وإتلافها في الجزائر+(صورة)

ابنا :

مصادرة 81 نسخة من القرآن تحمل ألوان

قالت شرطة بسكرة، في بيان على “فيسبوك”، إن عناصر الأمن قامت بتحويل نسخ القرآن المصادرة للتحقيق والمعاينة من طرف اللجنة العلمية لمديرية الشؤون الدينية.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أعلنت الشرطة الجزائرية مصادرة 81 مصحفا كانت معروضة للبيع في مكتبة وسط مدينة بسكرة (شمال شرق البلاد)، لأنها “تحمل ألوان علم المثليين”، وفقا لصحيفة “النهار”.

وقالت شرطة بسكرة، في بيان على “فيسبوك”، إن عناصر الأمن قامت بتحويل نسخ القرآن المصادرة للتحقيق والمعاينة من طرف اللجنة العلمية لمديرية الشؤون الدينية.

وأضافت أنه تم طباعة تلك النسخ “في دول عربية وأجنبية”، حيث تقرر إتلاف النسخ المحجوزة، مع فتح تحقيق في القضية، وفقا لبيان الشرطة.

وحسب “قانون العقوبات الجزائري”، تُعاقب العلاقات المثلية بالسجن لمدة تصل إلى عامين بموجب المادة 338 من القانون.

وفي 3 سبتمبر 2020، حكمت محكمة جزائرية على رجلين بالسجن ثلاث سنوات مع غرامة مالية، وعلى 42 آخرين بالسجن لمدة عام مع تأجيل التنفيذ بعد اعتقالات جماعية فيما زعمت الشرطة أنه “عرس لمثليين”.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مصر.. محفّظ قرآن يشنق نفسه بالمسجد عقب صلاة الفجر ويترك وصية لأهله ومتابعيه (صورة)

[قال رسول الله صلى الله عليه وآله : والّذي نفْسِي بِيدِهِ ، لا تَذْهبُ الدنيا …

اترك تعليقاً