أخبار عاجلة

المقاومة تكشف دور الهلال الأحمر لدولة خليجية في رصد مواقع إطلاق الصواريخ

 YNP :

المقاومة تكشف دور خبيث لدولة خليجية بمخطط العودة بالحرب على غزة لنقطة الصفر

كشفت المقاومة الفلسطينية ، الاحد، دور خبيث لدولة خليجية في غزة ..


يتزامن ذلك مع ترتيب الاحتلال إعادة الحرب على القطاع إلى نقطة الصفر.

وتداول ناشطون فلسطينيون مقطع فيديو للقيادي في حركة حماس ومسؤول العلاقات الدولية فيها أسامة حمدان .. ويظهر حمدان في المقطع وهو يستعرض دور خبيث للإمارات العربية المتحدة تحت غطاء المساعدات الإنسانية.

ويؤكد حمدان  بأن فرق من الهلال الأحمر الاماراتي  حاولت القيام برصد مواقع اطلاق الصواريخ  من غزة وأبلغت الاحتلال بضرورة العودة مجددا باجتثاث المقاومة.

وتأتي هذه التصريحات مع ترتيب الاحتلال للعودة للحرب على شمال القطاع وهي المنطقة التي انطلق فيها في عدوانه على غزة واستمر فيه  لأشهر..

واستبقت قوات الاحتلال الحرب على شمال القطاع  بحملة مزاعم حول تمكن المقاومة من استعادة نفوذها في الشمال وتجنيد نحو 3 الالاف مقاتل جديد هو ما نفته حماس واكدت في بيانها انها لم تنهار حتى تحتاج لتجنيد جديد.

ويتوقع ان يشن الاحتلال الذي بدأ غارات على مناطق الشمال حيث عادت غالبية الاسر  اجتياح بري جديد للمنطقة المكتظة.

يذكر أن الاحتلال كان قطع الماء والغذاء عن سكان الشمال في غزة قبل سماحه بإغاثة إماراتية محدودة هناك   واوقفها بشكل مفاجئ.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مسؤول إسرائيلي : عملية تفجير أجهزة البيجر كانت ضمن خطة لحرب واسعة

RT : كشف مسؤولون لموقع “أكسيوس” أن إسرائيل اضطرت لتفجير أجهزة البيجر لدى عناصر “حزب …

اترك تعليقاً