عبدالسلام يؤكد تنسيقاً مع دول أوروبية ويكشف معلومات عن إصابة “آيزنهاور”

 YNP :

كشف كبير المفاوضين في سلطة صنعاء وناطق حركة ( انصار الله ) محمد عبدالسلام ، عن تنسيق مع غالبية دول الاتحاد الأوروبي في ظل عمليات البحر الأحمر المساندة لقطاع غزة ، مؤكداً تفهماً واضحاً من روسيا لعمليات اليمن .

وقال عبدالسلام في حديثه لقناة “روسيا اليوم” : ” تلقينا دعوة رسمية من الخارجية الروسية لزيارة روسيا، وقد وصلنا وناقشنا عدة قضايا مع القيادة الروسية، وهناك تفهم روسي واضح لعمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة “.

مضيفاً: ” أكثر الدول الأوروبية تنسق معنا، في ظل عمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة “.

مشيراً إلى ” أن الأمريكي يعرف أن الأسلحة تصنيع محلي في اليمن”، مؤكدا أن ” محاولات التشكيك والتوهين من الموقف اليمني هي خدمة للمشروع الإسرائيلي “.

وكشف أن ” المعلومات العسكرية الفنية للقوات المسلحة اليمنية ، أكدت أن الأمريكيين تحدثوا عن إصابة في حاملة الطائرات الأمريكية آيزنهاور، دون توضيح مستوى وحجم الإصابة “.

لافتاً إلى ” أن القوات البحرية والصاروخية والدفاعات الجوية اليمنية، هي اليوم أقوى بكثير مما كانت عليه قبل 7 أكتوبر، نتيجة الاستفادة الكبيرة من المعركة والتطوير المستمر “.

منوهاً بأن ” هناك تنسيق كبير يتم مع صنعاء من قبل الدول الأخرى، منها من تطلب الحماية للسفن، وتقوم بالتوضيح أنها لن تذهب إلى الكيان الصهيوني “.

وأكد كبير المفاوضين في سلطة صنعاء “الاستعداد للدخول في صفقة تبادل الكل مقابل الكل دون استثناء ” . كاشفاً أن ” لدى صنعاء أسرى سعوديين وسودانيين ويمنيين “.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الجيش المصري يكشف عن أول مركبة بحرية بدون قبطان.. وإسرائيل تترقب

RT : أنتج حوض بناء السفن بالإسكندرية (شمال مصر)، التابع لهيئة الصناعات والخدمات البحرية التابعة …