المدير الفني السابق لنادي ليفربول ” يورغن كلوب “يعلن إلغاء رحلته إلى مصر بسبب انقطاع الكهربا

RT :
منشور لـ”يورغن كلوب” عن قطع الكهرباء في مصر يثير جدلا.. ما القصة؟
شهد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ضجة كبيرة بعد منشور من صفحة تحمل اسم المدير الفني السابق لنادي ليفربول يورغن كلوب ويعلن من خلاله إلغاء رحلته إلى مصر، بسبب انقطاع الكهرباء.

والحقيقة أن من نشر هذا المنشور هو وفقًا للصفحة نفسها عبارة عن “fan page” وليست صفحة رسمية للمدير الفني الألماني على موقع فيسبوك.

لا يوجد ليورجن كلوب صفحة رسمية على فيسبوك من الأساس، والحساب الوحيد للمدير الفني الألماني على مواقع التواصل الاجتماعي، هو على منصة إنستغرام، وتم الإعلان عن إنشائه من خلال الموقع الرسمي لنادي ليفربول قبل شهور، ليوجه من خلاله المدير الفني رسالة إلى جماهير ليفربول، ويعلن من خلاله عن خبر رحيله عن النادي الإنجليزي بنهاية الموسم.

بينما الصفحة التي أعلنت عن إلغاء رحلة يورغن كلوب إلى مصر- على لسانه- عبر موقع فيسبوك، تم تأسيسها في شهر مايو عام 2022، ووفقًا لبيانات موقع فيسبوك، يديرها 4 أشخاص من مصر.

المصدر: المصري اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الجيش المصري يكشف عن أول مركبة بحرية بدون قبطان.. وإسرائيل تترقب

RT : أنتج حوض بناء السفن بالإسكندرية (شمال مصر)، التابع لهيئة الصناعات والخدمات البحرية التابعة …