قوات صنعاء تؤكد إغراق ثلاث سفن اخترقت قرار الحظر على الموانئ الإسرائيلية … العميد يحيى سريع : مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق

YNP :

قوات صنعاء تؤكد إغراق ثلاث سفن اخترقت قرار الحظر على الموانئ الإسرائيلية

أكدت قوات صنعاء اغراق ثلاث سفن اخترقت قرار الحظر المفروض على الموانئ الإسرائيلية .

وقال المتحدث العسكري الجنرال يحيى سريع   أن مصير السفن المستهدفة خلال الـ 72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هو الغرق.

وقال ا سريع في منشورات له على منصة “إكس”، “مصير السفن المستهدفة خلال الـ 72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هوالغرق، سفينة “Verbena” تغرق في خليج عدن بعداستهدافها بعدد من الصواريخ، وسفينة “TUTOR” التي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة”.

وأكد أن العمليات العسكرية اليمنية تهديها القوات المسلحة إلى المجاهدين في غزة الصمود والجهاد وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجددّ تحذير قوات صنعاء لكافةَ الشركاتِ من مغبةِ التعاملِ معَ الكيان الاسرائيلي .

YNP

العميد يحيى سريع : مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق

العميد يحيى سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق

صرح متحدث القوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين العميد يحيى سريع مساء السبت بأن مصير السفن المستهدفة خلال 72 ساعة الماضية لانتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هو الغرق.

وقال إن سفينة “Verbena” غرقت في خليج عدن بعد استهدافها بعدد من الصواريخ.

وأضاف أن سفينة “TUTOR” والتي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة.

وأكد سريع أن هذه العمليات تهديها القوات المسلحة اليمنية إلى المجاهدين في غزة وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجدد متحدث القوات المسلحة اليمنية التابعة للحوثيين التحذير لكافة الشركات من مغبة التعامل مع إسرائيل ومن وصول سفنها إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وشدد على أن تلك السفن ستتعرض للاستهداف في منطقة عمليات القوات المسلحة وبحسب ما جاء في البيانات السابقة.

واختتم العميد يحيي سريع بيانه بالقول: “إن القوات المسلحة اليمنية ماضية في توسيع العمليات وتطوير القدرات العسكرية إسنادا ونصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودفاعا عن اليمن ولن تتوقف عمليات الإسناد إلا بتوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

المصدر: RT

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الجيش المصري يكشف عن أول مركبة بحرية بدون قبطان.. وإسرائيل تترقب

RT : أنتج حوض بناء السفن بالإسكندرية (شمال مصر)، التابع لهيئة الصناعات والخدمات البحرية التابعة …