الحوثي يوجه تحذيرات نارية للسعودية بشأن توريطها لدعم “إسرائيل” ضد اليمن… و يعلن استهداف 129 سفينة دعماً لغزة

YNP  :

وجه قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، تحذيرات نارية للسعودية بخصوص تورطها في استهداف اليمن خدمةً للكيان الصهيوني.

وأضاف “أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي”، موضحاً أن “استهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي، وإذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة”.

وتابع الحوثي متسائلاً ” السعودي في غنى عن المشاكل، ولماذا يقدم نفسه وإمكاناته ليتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟”، مبيناً أنه “من الضلال أن يخسر البعض أمنه وسلمه و كل شيء من أجل العدو الإسرائيلي”.

وحذر قائد الأنصار، من أي “خطوات داعمة للعدو الإسرائيلي ضد بلدنا بدون وجه حق”، مؤكداً أن “أي خطوات عدائية على بلدنا لن تثنينا عن موقفنا المساند لغزة، حتى لو اتجهت بعض الأنظمة العربية للقتال خدمة للعدو الإسرائيلي”.

وقال مخاطباً المتورطين : “عليكم مخاطبة الأمريكي ليقاتل بنفسه باعتباره أكثر قدرة وإمكانات عسكرية بدلا عن توريطكم خدمة للكيان الإسرائيلي، لا تكونوا أغبياء إلى مستوى أن يجندكم الأمريكي لتخسروا كل شيء خدمة للعدو الإسرائيلي”.

وأكد الحوثي أنه” لا شيء أبداً سيغير موقف شعبنا اليمني العزيز عن دعم الشعب الفلسطيني ومناصرته”، مشيراً إلى أن “شعبنا ثابت في موقفه المناصر لغزة ثبات جباله الشماء الراسخة في الأرض والمعانقة للسماء”.

قائد الأنصار يعلن استهداف 129 سفينة دعماً لغزة

YNP  :

أكد قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، استمرار عملياتهم العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، إن “العمليات مستمرة في إطار المرحلة الرابعة وستكون بإذن الله تعالى إلى تصاعد مستمر كما وكيفا”، مبيناً أنه “في هذا الأسبوع بلغت العمليات 12 عملية في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي وباتجاه البحر الأبيض المتوسط، ونفذت بـ27 صاروخا بالستياً ومجنحا وطائرة مسيرة”.

وأضاف ” 10 من عملياتنا استهدفت 10 سفن مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وسفن تابعة لشركات كسرت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”، مشيراً إلى أن “إجمالي عدد السفن المستهدفة من بداية عمليات الإسناد إلى 129 سفينة وهذا عدد كبير”.

وتابع” ليس هناك تراجع في مستوى عملياتنا، بل تراجع في حركة الملاحة وحركة السفن من الجانب الأمريكي والبريطاني وشبه انعدام للحركة الإسرائيلية”.

ولفت قائد الأنصار إلى أنه “ليس هناك أي عوامل يمكن أن تؤثر على موقفنا ليتراجع مستوى الزخم أو التفاعل”، مؤكداً أن “موقف اليمن رسميا وشعبيا لمساندة الشعب الفلسطيني هو تحد لأمريكا”.

YNP

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

انفجارات عنيفة تهز بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح

RT : أفاد مراسل RT مساء يوم الثلاثاء بأن قصفا إسرائيليا عنيفا استهدف مدينة رفح …