مصر : في معبر رفح.. حديث عن إطلاق نار مصري على جنود إسرائيليين … صورة للشهيد المصري في معبر رفح الملازم أحمد مصطفى جابر

 AFP :

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، عن وقوع “حادث غير عادي بين الجيشين الإسرائيلي والمصري في معبر رفح وإسرائيل تجري تحقيقا في تفاصيله”.

وبحسب القناة الـ13 الإسرائيلية: “أطلق جنود مصريون النار على جنود إسرائيليين في معبر رفح دون وقوع إصابات”.

أخبار ذات صلة

ورفضت مصر على مدار 20 يومًا التنسيق مع إسرائيل في دخول المساعدات من معبر رفح، جراء ما وصفته مصادر مصرية “بالتصعيد الإسرائيلي في رفح الفلسطينية ما أسفر عن تدهور الأوضاع الإنسانية”.

وتتصاعد حدة التوتر بين مصر وإسرائيل بوتيرة متسارعة في ظل استمرار احتلال إسرائيل لأكثر من ثلثي محور فلادلفيا وسيطرتها على معبر رفح.

وفي الوقت الذي تضغط فيه تل أبيب وواشطن على القاهرة من أجل القبول بالتعامل مع السلطة الإسرائيلية في المعبر من أجل دخول المساعدات، أكدت الحكومة المصرية أنها لن تقبل بالوجود الإسرائيلي على معبر رفح، معتبرة أن تل أبيب تحاول ابتزاز القاهرة من الناحية الإنسانية بالحديث عن المساعدات إلى غزة.

سكاي نيوز

https://x.com/yaseralyamani/status/1795126103683600875?s=48

الشهيد المصري في معبر رفح الملازم أحمد مصطفى جابر استشهد اليوم على ايادي خنازير الكيان الصهيونى هذه مصر على مدى تاريخها مع الكيان الصهيونى تقدم الشهداء تلوا الشهداء ولاننسى الشهيد محمد صلاح وقبله كوكبه في حروب 73 وماقبلها عاشت مصر ارض الكنانة

 

https://x.com/bushrabassioun/status/1795112272383070714?s=48

رافع رأس المصريين كما ورد الشهيد البطل الملازم #أحمد_مصطفى_جابر دفعة 117 حربية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مسؤولون أمريكيون : لا طريق واضحا لإنهاء حرب غزة

RT : قال مسؤولون أمريكيون مطلعون إن إدارة الرئيس جو بايدن تشكك بشكل متزايد في …