أهداف حيوية وموقع عسكري”..”المقاومة الإسلامية بالعراق” تنفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة

RT :

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” عن تنفيذها 8 عمليات ضد مواقع عدة في إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر وصاروخ “الأرقب”، خلال 24 ساعة.

وأصدرت “المقاومة الاسلامية في العراق” بيانات عدة جاء فيها أنه “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ”:

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق موقعا عسكريا صهيونيا في إيلات  “أم الرشراش” بأراضينا المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا حيويا في إيلات “أم الرشراش” بأراضينا المحتلة صباح اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق قاعدة عوبدا الجوية الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق منصة لوياثان الغازية الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة اليفالط الصهيونية بأراضينا المحتلة مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العـراق ميناء عسقلان النفطي بأراضينا المحتلة صباح يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة صاروخ الأرقب (كروز مطور)“.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفا حيويا في إيلات “أم الرشراش” بأراضينا المحتلة فجر يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة طائرتين مسيّرتين”.

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة نيفاتيم الصهيونية في بئر السبع بأراضينا المحتلة فجر يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، بواسطة الطيران المسيّر”.

وأكدت “المقاومة الإسلامية في العراق” استمرارها في “دك معاقل الأعداء”، حيث أن فصائل المقاومة في العراق تتبنى بين الحين والآخر قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة.

كما حذرت هذه الفصائل الولايات المتحدة من أنها “ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي”.

 

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

كشف امريكي ادخال “الحوثيين” نظام صاروخي جديد بالعمليات البحرية

 YNP : كشفت الولايات المتحدة ، الاحد، ادخال اليمن نظام صاروخي جديد في العمليات البحرية …