الإمارات : منصور بن زايد: طحنون بن محمد رحل بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل المخلص .. و محمد بن زايد : فقدنا برحيل طحنون بن محمد أحد رجالات الوطن الأوفياء

الخليج :

منصور بن زايد: طحنون بن محمد رحل بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل المخلص

وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: رحم الله فقيدنا الكبير الشيخ طحنون بن محمد.. رحل بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل المخلص، كرسها لخدمة وطنه وشعبه.. شهد مراحل تأسيس الدولة ونهضتها وأسهم في بنائها.. خالص التعازي والمواساة إلى رئيس الدولة وشعب الإمارات..نسأل الله تعالى أن يجزيه عنا خير الجزاء ويتغمده بواسع مغفرته ورضوانه.

محمد بن زايد : فقدنا برحيل طحنون بن محمد أحد رجالات الوطن الأوفياء

الصورة:

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ، المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

وقال سموه في حسابه على منصة ” إكس” : “رحم الله الوالد الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان وأسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان. فقدنا برحيله أحد رجالات الوطن الأوفياء، وواحداً من رفاق المسيرة للشيخ زايد، رحمه الله، لعقود من الزمن قبل الاتحاد وبعده. ورحل عن دنيانا تاركاً سجلاً ثرياً من الحكمة والعمل المخلص والملهم في خدمة الإمارات وشعبها”.

البيان

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

شاهد.. الإعلام الأمريكي يتداول صورا لمطلق النار على ترامب ويحدد هويته (صور وفيديوهات)

RT : تداولت وسائل إعلام صورا قالت إنها لـ توماس ماثيو كروكس، المشتبه بأنه أطلق …