العراق : بحضور ممثل المرجعية العليا.. العتبة الحسينية تتأهب لإطلاق برنامج صناعة القادة

تستعد العتبة الحسينية لإطلاق برنامج صناعة القادة، مستعرضة مسودة برنامجها التدريبي الأضخم لملاكاتها البشرية بحضور ممثل المرجعية الدينية العليا.

وبحضور ممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، كشف قسم تطوير الموارد البشرية، عن إنهاء الاستعداد لإطلاق برنامج صناعة القادة في العتبة الحسينية المقدسة الذي يهدف إلى تدريب ملاكات العتبة المطهرة وإكسابهم المهارات اللازمة التي تؤهلهم لقيادة المواقع الإدارية في مختلف مفاصل العمل.

قيادة المشاريع المستقبلية

وقال رئيس قسم تطوير الموارد البشرية محمد الكناني في حديث للموقع الرسمي للعتبة الحسينية، إنه “بتوجيه ودعم الإدارة العليا للعتبة الحسينية المقدسة المتمثلة بممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، تم عرض مفردات برنامج القادة على الإدارة العليا، وتمت مناقشة أهم المحاور التي ستقدم خلال البرنامج الذي يعد من البرامج النوعية والمهمة في العتبة الحسينية والمعني بإعداد رصيد من القادة لقيادة المشاريع المستقبلية“.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مصر تحيي مسار خروج “بني إسرائيل” من البلاد للسياحة

RT : مصر تحيي خروج “بني إسرائيل” من البلاد أكد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي …