أخبار عاجلة

حزب الله يوجه ضربة بعشرات الصواريخ لـ”ميرون” وإعلام إسرائيلي يقول: الرشقة ثقيلة ولم نشهدها من قبل .. قصف كثيف على منطقة ميرون شمال إسرائيل وعشرات الانفجارات في المنطقة

أعلن حزب الله اللبناني قبل قليل توجيه ضربة صاروخية كبيرة لمستوطنات إسرائيلية متاخمة للحدود مع لبنان.

وقال الحزب في بيان أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وخصوصاً بلدات القوزح ‏ومركبا وصربين قصف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية مستوطنة ميرون والمستوطنات المحيطة بها ‏بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.‏

وذكرت وسائل إعلام عبرية ليل يوم السبت أن عشرات الانفجارات هزت منطقة ميرون شمال إسرائيل إثر قصف كثيف على المنطقة.

ووصف الإعلام الإسرائيلي الرشقات التي أعلن عنها حزب الله بـ”التسديدة الثقيلة”، أي أن قاعدة ميرون الاستراتيجية تعرضت لضربة عنيفة لم تشهدها من قبل.

ووجه مقاتلو حزب الله ضربات متتالية السبت لأهداف إسرائيلية، شملت “هجوما مركبا” بالمسيرات الانقضاضية ‏والصواريخ الموجهة على مقر القيادة العسكرية في المنارة وقوات الكتيبة 50 التابعة للواء غولاني، ومواقع السماقة وشوميرا.

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

إسرائيل تحقق في إطلاق النار مع الجيش المصري على الحدود .. الجيش المصري يصدر بيانا بعد إطلاق النار

RT : إسرائيل تحقق في إطلاق النار مع الجيش المصري على الحدود أكد الجيش الإسرائيلي …