” الحوثيون ” يعلنون هذه القواعد في الجزر اليمنية أهدافاً لهم

YNP :

أعلنت حركة ( انصار الله ) الحوثيين باليمن وضع القوات الامريكية والبريطانية والإسرائيلية في جزر سقطرى وعبدالكوري وزقر ، ضمن بنك أهدافها .

وقال عضو الحركة حزام الاسد في تدوينة على ( اكس ) : ” بعون الله تعالى ستكون الجزر اليمنية في الأحمر والعربي والهندي محرقة للقوات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية أو أي قوة تحاول احتلالها أو التموضع فيها “.

وكانت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري أفادت بوقوع انفجارات في محيط جزيرة زقر ، في حين تحدثت مصادر ملاحية أن الانفجارات ناجمة عن سقوط صواريخ على قاعدة أمريكية إماراتية في الجزيرة التي تتواجد فيها قوات أجنبية تحت غطاء القوات المشتركة التي يقودها عضو المجلس الرئاسي المشكل من السعودية طارق صالح .

سبق هذا إعلان مسؤول عسكري أمريكي أن بلاده نشرت قوات في جزيرة سقطرى اليمنية بمبرر توسيع قوات صنعاء حظرها على السفن المرتبطة بإسرائيل في البحرين الاحمر والعربي إلى المحيط الهندي .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مصر تحيي مسار خروج “بني إسرائيل” من البلاد للسياحة

RT : مصر تحيي خروج “بني إسرائيل” من البلاد أكد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي …