أخبار عاجلة

مصر : انفجار «محول» كهربائي داخل كمبوند بالتجمع الخامس.. والإسعاف في موقع الحادث

المصري اليوم :

استعلمت النيابة العامة في القاهرة، الثلاثاء، عن الحالة الصحية لاثنين من المصابين في انفجار محول كهربائي بـ كمبوند شهير في التجمع الخامس.

النيابة انتقلت إلى المستشفى الكائن به المصابين وتبين معاناتهما من حروق من الدرجة الأولى بالوجه واليدين، وبسؤالهما عن تفاصيل الواقعة لم يتهما أحدًا بالتسبب في الإصابات التي لحقت بهما.

قوات الحماية المدنية، فور تلقيها بلاغًا بالواقعة انتقلت إلى مكان الانفجار وسيطرت على النيران ومنعت امتدادها إلى المجاورات، وحضرت سيارتا إسعاف لنقل المصابين لأقرب مستشفى، حيث يخضع للعلاج الطبي اللازم.

بالوقت ذاته، انتقل خبراء المعمل الجنائي لإجراء المعاينات اللازمة، لتحديد سبب الحريق وبدايته ونهايته والأدوات المستخدمة في إحداثه وصولًا للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وعملت الشرطة على تفريغ كاميرات المراقبة للاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات حال التقاطها صورًا للأحداث.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

صنعاء تحمل الرياض مسؤولية وفاة الحجاج

YNP : حملت سلطة صنعاء ، السعودية مسؤولية وفاة مئات الحجاج ، ودعتها إلى دفع …