قوات صنعاء تقصف سفينة إسرائيلية وبوارج أمريكية

YNP :

اعلن القوات المسلحة في صنعاء ، الأثنين ، عن قصف سفينة إسرائيلية وسفن حربية أمريكية .

وأضاف ان عملية الاستهداف جاءت بعدَ ساعاتٍ فقط من تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ في البحرِ الأحمر.

مؤكدا استمرار القوات اليمنية في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ .

وتابع سريع في البيان ” إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ومن خلالِ هاتينِ العمليتينِ تؤكدُ قدرتَها على استهدافِ السُّفُنِ الحربيةِ وغيرِ الحربيةِ في آنٍ واحدٍ وأن عملياتِها متصاعدةٌ ومستمرةٌ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وخليجِ عدن، وبابِ المندب، حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة “.

YNP

الحوثيون: استهدفنا “السفينة الإسرائيلية إم.إس.سي سكاي” في بحر العرب

القاهرة (رويترز) – قال المتحدث العسكري باسم الحوثيين في اليمن يحيى سريع يوم الاثنين إن الجماعة المتحالفة مع إيران استهدفت “السفينة الإسرائيلية إم.إس.سي سكاي” في بحر العرب.

وأضاف في كلمة بثها التلفزيون “نفذتِ القوات البحرية في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ .. بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً”.

سكاي نيوز

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

إقرار فرنسي بسيطرة اليمنيين على بحار الشرق الأوسط .. و اخطر ما جاء في بيان قوات صنعاء اليوم

YNP  : إقرار فرنسي بسيطرة اليمنيين على بحار الشرق الأوسط تحدثت مجلة “Futuribles” الفرنسية، عن …